منتديات ريال مدريد
نسعد بتواجدكم وتسجيلكم في منتدى ريال مدريد

منتديات ريال مدريد

منتديات ريال مدريد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا و سهلا بكم في منتدى ريا مدريد الإسباني

شاطر | 
 

 الطموح ينسيك الجروح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*مجنونة حليش*
مشرفة القسم الاسلامي
مشرفة القسم الاسلامي
avatar

عدد المساهمات : 852
نقاط التمييز : 393
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 28
الموقع : http://driot11990.forum-actif.net/forum.htm
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: الطموح ينسيك الجروح   السبت مايو 22, 2010 9:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحيآة تمضي ولا تتوقف والقلب يحمل ويتحمل كل مآيصآدفه والعين تنظر وتذرف مآ تكنه ؛؛

والمآضي يبقى بسلة الذكرى وأن حآولنآ تجآهله ؛؛ والجروح تختلف بالدرجآت والمسميآت ؛؛

ولكن الحيآة تمضي ولا تتوقف ...







ويسير بنآ هذآ الطريق إلى مآقدره الله تعآلى لنآ من أمور نجهلهآ ولا نعلم مآ تُخفيه ؛؛

ويبقى دور المؤمن في تقبل قدره والايمآن به (خيره وشره) ؛

إن خير حمد الله عليه وأن شر صبر وأحتسب .. والحمد لله على كل حآل فأمر المؤمن كله خير ؛؛

قلوب صآبهآ مآ أصآبهآ من لوعة الحرمآن وهم الزمآن وحرقة الأحزآن ورحيل أو فقدآن ؛؛

كيفمآ حآول القلب دفنهآ تأبى الا تضع وسمهآ على وجه ذلك الانسآن ؛







أشيآء نجدهآ بين الضلوع وقل من نجى قلبه منهآ ولا أبآلغ أن قلت أنه محآل قلب لا هم يصآحبه .

ليس هذآ محور الحديث ولا المهم بل الأهم كيف لنآ أن نتخلص من كل هذآ !

وكيف لنآ أن نجعل المآضي شيء من النسيآن ويبقى مآضي ونمضي للإمآم !






من وجهة نظري لم أجد أفضل من الطموح بعد التوكل على الله والاستعآنة به

نعم الطموح يُنسيك الجروح شعآر رآئع يحمل معآني كثيرة وله أثر جميل مفيد ؛؛

أن تبحث وتعيد ذكريآت مآ فآت وتبقى سجين الدمعة والأهآت شيء بالتأكيد سلبي ؛

بل أجعل لك أهدآف سآمية تأمل بإذن الله تحقيقهآ وتسعى جدياً لذلك ؛

أطلق خيآلك وحلمك إلى أبعد مدى وكيف لك تحقيق مرآدك وأمنيآتك الغآلية ؛؛

أهدآف قريبة في تحقيقهآ وأخرى على الأمد الطويل وكلهآ بتوفيق المولى عز شأنه ؛





تحدث بهآ ودونهآ حتى تعود إليهآ بين الحين والآخر وتشآهد تقدمك نحو مرآدك ؛

يُقآل بأن الشخص الذي يتحدث بأهدآفه ويدونهآ يحقق نسبة عآلية منهآ بعون الله ؛؛

ثم لمدى جديته وطموحه وحرصه في السعي نحو الهدف ؛؛

وجعل القول فعل على أرض الوآقع ؛؛







حين نجعل أهدآفنآ سآمية تكون همتنآ عآلية وأمآنينآ غآلية ونستثمر كل دقيقة وثآنية ؛؛

بهذآ نكون قد أرحنآ العقول من التفكير بشيء قد رحل حلوه ومره

فهنآك شيء نريد الوصول إليه ومن أجله شحنآ الهمم لصعود القمم ؛

تخيل للحظة أنك بإذن الله حققت هدفك الذي تطمح للوصول له بعد مآ أخذ منك وقتك وجهدك

أما نسيت جروحك وأحزآنك وأنت في طريقك لهدفك ؛؛

والأجمل من هذآ أما تقدمت نحو الأمآم ولو خطوة وأضفت لنفسك مآ تتمنى ..

نعم هذآ أفضل من أن تبقى تحت عتمة المآضي وجروحه تسآمرهآ وتبكي عليهآ .







من الآن أجعل لك أهدآف رآئعة وشمر عن سآعديك وأسلك طريق الوصول نحوهآ ؛؛

لا تستعجل النتآئج وأستمتع بوقتك وأنت في طريق القمة .

وتذكر دآئماً لذة وطعم النجآح بعد تلك الصعآب؛؛

وأفتح للأمل بآب وأن كآن بريقه بيوم من الأيآم قد غآب ؛؛

والحذر الحذر من مصآحبة ذلك اليآئس فإنه محبط لا يزيد همتك الا خذلآن وعزيمتك إنحدآر .

لا تنتظر تقييمك من شخص يحتآج لمن يقيمه حتى يستقيم إعوجآجه .



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://driot11990.forum-actif.net/forum.htm
*أمل*
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط التمييز : 18
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 26
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الأحد مايو 23, 2010 1:19 pm

موضوع في غاية الروعه
بارك الله فيك
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safa
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 143
نقاط التمييز : 82
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
العمر : 22
الموقع : الجزائر
علم الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الثلاثاء مايو 25, 2010 7:59 pm

مشكووووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelrahmane88
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 466
نقاط التمييز : 144
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 30
الموقع : وادي سوف
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الأحد يونيو 13, 2010 1:54 am

شكرااااااااااااااااا موضوع رائع بارك الله فيك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*مجنونة حليش*
مشرفة القسم الاسلامي
مشرفة القسم الاسلامي
avatar

عدد المساهمات : 852
نقاط التمييز : 393
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 28
الموقع : http://driot11990.forum-actif.net/forum.htm
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الأربعاء يونيو 16, 2010 8:21 pm

مشكووووووووووور على المرور اخي الكريم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://driot11990.forum-actif.net/forum.htm
abdelrahmane88
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 466
نقاط التمييز : 144
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 30
الموقع : وادي سوف
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   السبت يونيو 19, 2010 1:52 am

العفو اختي العزيزة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلادي
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 740
نقاط التمييز : 220
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 24
الموقع : في ارض ربي الواسعة
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الجمعة يوليو 02, 2010 1:57 pm

فعلا الطموح ينسي الجروح



فكرتيني في المثل الشعبي اللي يقول " حلاوة الدنيا في شقاوتها "









شكرا .....تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://antar4.ahlamuntada.com/forum.htm
*مجنونة حليش*
مشرفة القسم الاسلامي
مشرفة القسم الاسلامي
avatar

عدد المساهمات : 852
نقاط التمييز : 393
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 28
الموقع : http://driot11990.forum-actif.net/forum.htm
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الأحد يوليو 04, 2010 8:40 pm

شكرا على المرور

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://driot11990.forum-actif.net/forum.htm
بنت بلادي
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 740
نقاط التمييز : 220
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 24
الموقع : في ارض ربي الواسعة
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الأحد يوليو 04, 2010 10:03 pm

عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://antar4.ahlamuntada.com/forum.htm
ranka
عضو مؤسس
عضو مؤسس
avatar

عدد المساهمات : 293
نقاط التمييز : 83
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
العمر : 24
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الأربعاء يوليو 07, 2010 1:48 pm

شكرا على الموضوع المميز بورك فيك... الله يديم تميزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*مجنونة حليش*
مشرفة القسم الاسلامي
مشرفة القسم الاسلامي
avatar

عدد المساهمات : 852
نقاط التمييز : 393
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 28
الموقع : http://driot11990.forum-actif.net/forum.htm
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الخميس يوليو 08, 2010 8:22 pm

شكرا على المرور

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://driot11990.forum-actif.net/forum.htm
houssam9119
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

عدد المساهمات : 256
نقاط التمييز : 13
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 27
علم الدولة :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: الطموح ينسيك الجروح   الجمعة يوليو 09, 2010 12:41 pm

شكرااااااااااااااااا موضوع رائع بارك الله فيك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الطموح ينسيك الجروح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد :: الأقسام العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: